الخميس، 5 فبراير 2015

كيف أعرف انى حامل ؟ grossesse

كيف أعرف انى حامل ؟
كيف أعرف انى حامل ؟

كيف أعرف انى حامل ؟



كيف أعرف انى حامل ؟


هناك العديد من الطرق  الشائعه والمتعارف عليها لاثبات وجود حمل من عدمه ؛فهناك العديد من الفحوصات الطبية المنزليه التى يتم اجراؤها فى غضون أوقات قليله ؛ وهذه الفحوصات تعتبر دقيقه جدا لدرجة ان كل امرأة يمكنها معرفه هل هناك حمل أم لا فى خلال الأيام الأولى ؛فهى ليست بحاجة الى انتظار وقت طويلا ؛ وخاصه اذا كان الهرمون الخاص بالحمل عاليا ؛كما أن هذه الفحوصات الطبية رخيصة الثمن ؛ ولكن لابد من استخدامها بشكل صحيح حتى لا يتم افسادها .
تستطيع هذه الفحوصات الطبية أن تعطى نتائج تكشف عن مستويات هرمون الحمل فى البول والذى يصبح موجودا بعد عمليه غرس البويضة وهذا يحدث بعد 6 الى 12 يوم .
هناك العديد من الطرق الأخرى التى يمكن الاعتماد عليها :
ربما تظهر هذه الطرق التالية غريبه شيئا ما بالنسبة لبعض الأفراد ولكن هذه الطرق كان يتم الاعتماد عليها من قبل وصدقت تجاربها المختلفه  يمكننا تحديد هذا الأمر كالتالى :
1-الاعتماد على النظر
بعض الأطباء يرون أن بعد مرور من 3 الى 5 أسابيع من الحمل يمكن أن تكتشف المرأة هل هى حامل أم لا؟ وهذا الاختبار يسمى اختبار العين ؛ حيث تقوم المرأة بالنظر الى داخل العينين اذا كان هناك عروق حمرار فانها تصبح حاملا .
2-تغير اللون الخاص بعنق الرحم
بعد مرور من 6 الى 8 أسابيع تجد المرأة أن  عنق الرحم تغير من اللون الأحمر الى اللون الأرجوانى ؛ والمقصود من اللون الارجوانى هو اللون الاحمر المائل الى الزرقة.
3-حساسية الصدر
تتأكد المرأة أنها حامل اذا وجدت أنها تشعر بالحساسية الشديدة فى منطقه الصدر ؛فالحمل يحدث تغيرات هرمونية ؛ فاذا كنتى حاملا فأنك تشعرين بوغز وحساسية فى الصدر.
4-الاعتماد على الملح

اكتشف المتخصصين أن هذا الفحص الخاص بالملح نسبة نجاحه حوالى   60 بالمئة ؛ ببساطة تقوم المرأة بوضع نصف كوب من الملح الخام الجيد ووضع كمية من البول بداخله , اذا حدث تفاعل أدى الى حدوث رغوة فان السيدة تصبح حاملا.

كيف أعرف انى حامل ؟





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق